ريال مدريد يرفض "اتهام" راموس بتعاطي المنشطات

وكالات

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الجمعة، بلاغاً يدافع خلاله عن قائده سيرجيو راموس، بعد تسريب تقارير تشير لتورط اللاعب في قضية استعمال منشطات، خلال نهائي عصبة الأبطال الأوروبية بنسخة 2017.

وأوضح النادي الملكي عبر موقعه الرسمي على "الإنترنيت"، أن راموس لم يسبق له خرق قواعد مكافحة المنشطات، كما ذكر تقرير لصحيفة "دير شبيغل" الألمانية، نشر اليوم.

في حين، أشار  نادي ريال مدريد إلى أن الاتحاد الأوروبي للعبة طلب معلومات عن راموس بعد فحص المنشطات الروتيني، وأغلق الملف بعدها بشكل نهائي، بعد تأكد خبراء مكافحة المنشطات من أن اللاعب غير متورط.

وشدد بلاغ ريال مدريد، بأن المسؤولين لن يردوا على الاتهامات المباشرة غي حق اللاعب، مطالبين الصحيفة بنشر أدلة قاطعة حول ما أسمته بـ "التسريبات"، والتي تسببت في ضجة كبيرة قبل ساعات بالوسط الرياضي الإسباني.

وتحدثت التسريبات عن تورط المدافع الإسباني في تعاطي المنشطات بنهائي "كارديف" الذي جمع الميرنغي بيوفنتوس، صيف 2017، وذلك باستعمال حقن ديكساميثازون" المحظورة دوليا، وأيضا في مباراة مالقا بـ "الليغا" شهر أبريل الماضي، بعد خرق سيرجيو راموس للقواعد العامة، والتي تمنع دخول أي لاعب إلى الحمام قبل خضوعه لفحص المنشطات.