ريال مدريد يطرق باب الأياكس لإنقاذ موسمه.. زياش ضمن قائمة المطلوبين

صفاء بنعوشي

دخل فريق ريال مدريد الإسباني، إلى قائمة الأندية المهتمة بخدمات لاعب أياكس أمستردام، حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد المشاكل الأخيرة التي عانتها المجموعة بخط الوسط، تحديداً بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "سبورت" خصصت تقريراً ثانيا، اليوم الأحد، في أسبوع واحد، أكدت  من خلاله اهتمام ريال مدريد بشكل جدي بلاعب المنتخب الوطني المغربي، وهاته المرة قبل شهر ونصف على فتح باب السوق الشتوية.

المصدر ذاته، أوضح بأن حكيم زياش ليس الاسم الوحيد الذي يريد ريال مدريد التعاقد معه بشكل سريع بصفوف النادي الهولندي، بل أيضاً أصبح اللاعب الشاب فان دي بيك، محط اهتمام زين الدين زيدان وإدارة فريقه.

وسبق لزين الدين زيدان، أن تابع زياش بنهاية الموسم الرياضي السابق، عندما تمكنت المجموعة من إزاحة ريال مدريد من مسابقة دوري أبطال أوروبا مبكراً، وبعدها أقصت يوفنتوس، وصولاً إلى لقاء نصف النهائي الذي انهزم خلاله الأياكس، أمام توتنهام الإنجليزي.

الصحيفة أشارت إلى تحرك مدريدي وشيك بمساعدة الوكلاء الذين حسموا أضخم الصفقات في تاريخ ريال مدريد، خلال السنوات العشرة الأخيرة.

وكان أياكس أمستردام، قد مدد عقد زياش إلى غاية يونيو 2022، بعد أن تهافتت على خدماته أندية عديدة بالفترة الأخيرة، إلا أنه اختار مواصلة المغامرة الهولندية، في انتظار الحصول على عروض أفضل.