ريدوان ينتج فيلما يجمع بين المغرب والهند وأمريكا

تيل كيل عربي

كشف النجم المغربي نادر الخياطي الشهير بـ"ريدوان" عن ترتيباته لإنتاج فيلم سينمائي في الهند، وأنه وصل إلى مرحلة الكاستينغ من أجل اختيار الممثلين.

وقال ريدوان، الذي يتواجد في الهند، في حوار لصحيفة "أوتلوك إنديا"، إن وجوده بالهند لمدة ثلاثة أيام يدخل في إطار الإعداد لتصوير فيلم، تحتل الهند جزء محوريا في سرده القصصي. وأضاف "لقد التقيت بمجموعة من المواهب، لا يمكنني الكشف عن الأسماء، لكني هناك أيضا مشاريع لإحياء حفلات استعراضية كبيرة هنا".

ريدوان لم يفصح عن تفاصيل عمله المقبل، والذي يعتبر الأول من نوعه في مجال الإنتاج السينمائي، واكتفى بالقول "كأي مغربي، نشأت وترعرعت في صغري على مشاهدة الأفلام الهندية، وللإشارة فرغم تباعدنا جغرافيا، إلا أننا قريبون من بعضنا، ربما لأننا ننتمي معا لدول العالم الثالث. ففي أمريكا تمكنت بوليوود من فرض نفسها، ولو ببطء، لهذا فإن عملي المقبل سيكون موزعا بين البلدان الثلاثة، المغرب والهند وأمريكا".

وتطرق ريدوان لتفاصيل تعاونه الفني مع ملكة جمال العالم سابقا، النجمة الهندية بريانكا شوبرا، التي قال "هي الوحيدة التي لا تناديني بـ'ريدوان'، بل تصر على مناداتي باسمي 'نادر'، تعاونا في أغنيتين هما 'إن ماي سيتي' و'إكزوتيك'. للإشارة فنحن متشابهان، ربما لأن المغاربة والهنود كائنات تحب الفرح، ننتمي لشعوب منفتحة تعشق الصخب، ولهذا فإن أول لقاء لي مع بريانكا كان تلقائيا".