زياش بعد العودة من الإصابة: التأقلم يتطلب مزيداً من الوقت

أمينة مودن

علق الدولي المغربي، حكيم زياش، على أول مشاركة له مع فريقه الجديد تشيلسي في مباراة ساوثهامتون، أمس السبت،  بعد إصابة غيبته لمدة، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع الخامس من منافسات "بريميرليغ"، مؤكداً بأنه كان يتطلع لتحقيق نتيجة أفضل من التعادل أمام الفريق الخصم، وعلى أرضية ملعبه "ستامفورد بريدج".

لاعب المنتخب الوطني المغربي وفي تصريح لقناة تشيلسي، قال إن مشاركته الأولى مع تشيلسي تعني له الكثير، خصوصا بعد غياب اضطراري عن المباريات الافتتاحية بسبب الإصابة، لكن في الوقت نفسه لم تكن الانطلاقة التي أراد، بعد تضييع "البلوز" للفوز، واستقباله لهدف التعادل الثالث في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وتابع زياش: " بالتأكيد سأكون بحاجة لمزيد من الوقت من التأقلم ومواصلة العمل مع تشيلسي لاكتساب أشياء جديدة، وحاليا أمام الفريق أجندة بمباريات مضغوطة وعلينا تجاوز الأمر والاستمرار في تقديم الأفضل".

وفرضت الإصابة على حكيم زياش الانتظار لأزيد من شهر من أجل تسجيل أول حضور رسمي بـ"البريمير ليغ"، بعد التحاقه رسمياً بصفوف الفريق خلال فترة الاستعدادات قادما من أياكس أمستردام، في تجربة تُعد الأولى له خارج هولندا.

وفي السياق ذاته، توافق الطاقم التقني لتشيلسي مع نظيره المغربي سابقاً، على مشاركة حكيم زياش في المباراة الودية للمنتخب الوطني أمام السنغال، والعودة لاستكمال رحلة تأهيله من أجل المشاركة في مباراة ساوثهامتون، بعد أن فرضت الإصابة على الطاقم الطبي لـ"البلوز" تأخير إلتحاق اللاعب بباقي زملائه، تفاديا لأي انتكاسة.