زياش يتحدث عن لقاء ليل ودوري الأبطال

صفاء بنعوشي

سلط الدولي المغربي، حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام، الضوء على استعدادات المجموعة لمواجهة ليل، بخامس جولة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام، مساء اليوم الأربعاء، بملعب بيير موروي.

زياش الذي رافق مدربه إيريك تين هاغ، مساء أمس الثلاثاء، في اللقاء الصحفي الذي يسبق مباراة دوري الأبطال، قال :‘‘ بالنسبة لي أرى أن الأياكس اكتسب خبرة بالمسابقة القارية، وهو ما سيساعدنا كثيرا من أجل تخطي دور المجموعات والمنافسة في قادم الاستحقاقات‘‘.

لاعب أسود الأطلس، تحدث أيضا عن مردوده مع المجموعة، إذ شدد على أنه يمر بفترة جيدة رفقة أياكس أمستردام، ويريد أن يقدم الأفضل  رفقة باقي اللاعبين، لمساندة الخط الهجومي والبحث عن مزيد من الأهداف والنتائج الجيدة، هاته المرة بمسابقة دوري الأبطال الأكثر متابعة، في العالم وليس فقط بأوروبا.

الدولي المغربي عبر عن اندهاشه الكبير من الاستقبال الذي خصصته له الجماهير فور وصول بعثة الأياكس إلى مدينة ليل الفرنسية، إذ تسائل خلال الندوة الصحفية، عن تواجد المغاربة بأعداد كبيرة في المدينة.

أما عن أهداف الأياكس بـ‘‘تشامبيونز ليغ‘‘ فتابع المتحدث ذاته: ‘‘ بالتأكيد نريد أن نقدم وجها أفضل من الموسم الأخير، لدينا مجموعة جيدة، نحن نستطيع ذلك، وعلينا الآن تجاوز دور المجموعات‘‘.

يشار، إلى أن أياكس أمستردام، قد وصل الموسم الماضي إلى نصف النهائي، قبل أن يكون خروجه على يد توتنهام الإنجليزي، في ‘‘ريمونتادا‘‘ فاجئت رفاق الثلاثي المغربي حكيم زياش، وزكرياء لبيض، ونصير مزراوي.