زياش يرد على أخبار مغادرته تشيلسي بتصريح جديد

أمينة مودن

أكد الدولي المغربي حكيم زياش، أن مرحلة الاستعدادات للموسم الكروي 2021/2022 مع تشيلسي جيدة، بعد برمجة مباراتين إعداديتين، شارك خلالهما لاعب المنتخب الوطني.

وفي تصريح للقناة الرسمية لنادي تشيلسي، علق زياش على مرحلة الاستعدادات ومدى جاهزيته قائلاً:"أشعر بالقوة وأتطلع إلى المباراة الودية القادمة".

لاعب المنتخب المغربي وواحد من الأسماء التي لازالت مرشحة للرحيل عن أسوار "البلوز"، شدد على أن فترة الراحة التي حظي بها اللاعبون بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، كانت مفيدة للجميع، وجميع العناصر الكروية عادت بنفس جديد لاستئناف التدريبات، تحسبا للموسم الكروي الجديد.

وعلق اللاعب على أداء فريقه في مباراة بورنموث، مساء أمس الثلاثاء، بأنها كانت مفيدة، والأهم بالنسبة له وباقي اللاعبين العثور على الإيقاع الجماعي المناسب، وايضاً الكثير من الثقة للاستمرار على نفس الأداء الجيد، والاشتغال على الجانب البدني بعد فترة من التدريبات.

حكيم زياش وخلال حديثه أبدى حماساً كبيرا للمشاركة في اللقائين المرتقبين أمام كل من الأرسنال يوم الأحد المقبل، وتوتنهام الأربعاء 4 غشت، مشيراً إلى أنه يتطلع ليكون ضمن الأسماء الأساسية بهما.

وتأتي تصريحات حكيم زياش، بالموازاة مع تقارير إعلامية إيطالية، أشارت إلى أن اس ميلان عاد لتقديم عرض جديد من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع تفعيل خيار الشراء، لكن تشيلسي ومدربه توماس توخيل، لم يتخذا بعد القرار النهائي بشأن رحيله أو استمراره للموسم الثاني توالياً.