زياش يلتحق بالأسود قبل مباراة الأرجنتين الودية

زياش أنهى الموسم كأفضل لاعب في صفوف أياكس - رشيد تنيوني
صفاء بنعوشي

أعلن نادي أياكس أمستردام، مساء اليوم الجمعة، عن توجه لاعبه المغربي إلى مدينة طنجة، تمهيداً لالتحاقه بكتيبة الأسود التي ستخوض مباراة ودية أمام منتخب الأرجنتين، يوم 26 مارس الجاري، بملعب ابن بطوطة.

وحسب النادي الهولندي، فإن زياش خضع بالفترة الأخيرة إلى فترة علاج دقيقة بعد إصابة سابقة تعرض لها في مباراة أزد ألكمار، برسم منافسات الدوري الهولندي الممتاز، على أن يتم عرض حالته على طبيب الأسود قبل التأكد من مدى إمكانية مشاركته من عدمها في لقاء رفاق ميسي الودي.

في المقابل، سبق لمدرب الأياكس رفض سفر لاعبه للحاق بتجمع المنتخب الوطني المغربي بعد إصابته، خصوصاً وأن الفريق بحاجة لخدماته خلال دوري أبطال أوروبا، بعد تأهل المجموعة إلى مرحلة الربع نهائي من المسابقة الأبرز بالعالم، قبل أن يتوصل الطاقمان الطبيان المغربي والهولندي إلى اتفاق يقضي بسفر اللاعب إلى المغرب، بعد تلقيه مرحلة علاج أولى.

وانضاف كريم بعدي، لاعب الأسود، الذي شارك قبل ساعات في مباراة مالاوي لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019، إلى قائمة المصابين، في حين لم يتم بعد الكشف عن وضعية نور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي، من ودية الأرجنتين، بعد التحاقه مصاباً للمعسكر الإعداد