زيدان يعارض عودة حكيمي لريال مدريد بعد نهاية تجربته في ألمانيا

المختار عماري

 

عارض زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، فكرة عودة اللاعب أشرف حكيمي إلى صفوف المجموعة، نهاية الموسم الرياضي الجاري، بسبب وجود أسماء بديلة وأساسية بتشكيلة ‘‘الملكي‘‘، حافظت على رسميتها طيلة السنة والنصف التي قضاها الدولي المغربي معاراً إلى بروسيا دورتموند.

صحيفة ‘‘بيلد الألمانية‘‘، قالت إن زيدان مقتنع بمستوى وأداء داني كارفخال كلاعب أساسي داخل صفوف ريال مدريد، وعودة حكيمي بعد نهاية إعارته، لن يُشكل فرقاً.

وحسب المصدر ذاته، فإن المدرب الفرنسي، لم يتواصل مع لاعب المنتخب الوطني المغربي حتى بعد عودته لقيادة فريق ريال مدريد واقتراب موعد نهاية إعارة حكيمي لدورتموند، ما قد يفتح الباب أمام مفاوضات جديدة لتسريحه نهائيا، في ظل العروض التي تلاحقه قبل موعد ميركاتو الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن التطورات التي عرفها العالم بسبب انتشار وباء كورونا، والأزمة الاقتصادية التي ضربت كبرى أندية العالم، ستدفع بروسيا دورتموند لتقديم عرض رسمي إلى ريال مدريد، للمفاوضة على شراء عقد أشرف حكيمي بشكل نهائي، الذي خاض ولحدود توقف البطولة 37 مباراة رسمية مع المجموعة، سواء على مستوى الدوري أو مسابقة الأبطال.

وسبق لوكيل أعمال اللاعب الشاب، التأكيد على أن عقد حكيمي مع ريال مدريد ينتهي في يونيو 2022، ولم يحصل أي تمديد أو تحسين به، ما يُرجح رحيله بعد أن ارتفعت قيمته السوقية من 5 ملايين أورو عندما غادر الرياضي قبل سنتين إلى 54 مليون أورو، حسب الموقع المتخصص‘‘ ترانسفير ماركيت‘‘، بسبب تألقه اللافت للأنظار مع دورتموند.