ساعات قبل السوبر الافريقي..الرجاء ينتظر نتيجة مسحة لاعبه الطبية

أمينة مودن

ينتظر مسؤولو نادي الرجاء الرياضي، نتائج المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا، للاعبه محمد الناهيري، الذي غاب عن الحصة الأخيرة قبل مباراة السوبر الافريقي أمام الأهلي.

وتم نقل الناهيري مساء أمس الثلاثاء، إلى أحد الفنادق التي تستقبل المصابين بفيروس كورونا أو المشتبه في إصابتهم، على أن يتم إعادة الاختبار اليوم للحسم في إصابة اللاعب بالفيروس التاجي من عدمه.

وكانت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الافريقي، قد أشرفت على عملية اختبارات كورونا لجميع أعضاء بعثة الفريق، والتي كانت كلها سلبية ما عدا اللاعب الناهيري.

وتقرر إعادة الاختبارات مجددا للاعب الرجاوي، قبل ساعات من مباراة الأهلي، للحسم في جاهزيته للمواجهة، أو بقائه في العزل الصحي الإجباري.

وكان الناهيري قد أنهى قبل أيام مشاركته رفقة  منتخب المغرب،بمسابقة كأس العرب، علما أن اللاعب الثاني في صفوف الأسود مروان سعدان، بدوره جاءت اختباراته إيجابية، عقب الانضمام إلى ناديه.

يشار إلى أن إدارة الرجاء ستكون مضطرة للسفر بعد مباراة السوبر بدون الناهيري، في حال تأكد إصابته بالفيروس، وذلك تماشيا مع التوجيهات الصحية بالمغرب والتي تمنع دخول أي شخص مصاب بالفيروس، وأيضا التزاما بالبروتوكول الصحي لدولة قطر، المستضيفة لمباراة السوبر.