سعد الشابي يعلق على عبور الرجاء إلى نهائي كأس الكونفدرالية

أمينة مودن

أكد لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، أنه من المفخرة تحقيق العبور إلى نهائي مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية، بتشكيلة تضم 8 لاعبين من أبناء مدرسة النادي.

المدرب التونسي وخلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الرجاء وبيراميدز المصري، لحساب إياب نصف نهائي الكأس القارية، عبر عن سعادته بتحقيق الوصول إلى المباراة الختامية، مشدداً على أن الحارس أنس الزنيتي لعب دوراً كبيراً في ذلك.

أما عودة إلى تفاصيل مباراة الرجاء وبيراميدز المصري، قال لسعد الشابي إن الفريق الخصم ركز على الكرات المرتدة، وكان سعيداً بالوصول إلى ضربات الجزاء، بعد نهاية الوقت الأصلي على إيقاع البياض، عكس النسور الخضر الذين حاولوا بشتى الطرق التسجيل.

وكشف المتحدث ذاته عن الحوار الذي دار بينه وبين أنس الزنيتي بعد المباراة، قائلاً:" أخبرت أنس الزنيتي بأنه أقصاني سابقاً عندما كنت مدربا لفريق المنستيري التونسي، واليوم عاد ليؤهلني إلى نهائي كأس الكونفدرالية".

وعبر فريق الرجاء الرياضي إلى مباراة نهائي كأس الكنفدرالية، ليضرب موعداً مع فريق شبيبة القبائل الجزائري، بعد أن أزاح الأخير القطن الكاميروني من مرحلة نصف النهائي، بفوز ذهاباً وإياباً.

تجدر الإشارة، إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حدد تاريخ 10 يوليوز، موعداً لإقامة مباراة النهائي بين الرجاء وشبيبة القبائل،، بملعب الصداقة في البنين.