شالكه الألماني يفتح النار على خليلوزيتش بسبب أمين حارث

تيل كيل عربي

لم ينتظر نادي شالكه 04 الألماني طويلا ليرد على تصريحات الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، التي فتح فيها النار على لاعب النادي الألماني أمين حارث، عندما اعتبر أنه لم يقدم الشيء الكثير للمنتخب المغربي.

وقال المدير الرياضي لنادي شالكه 04 الألماني جوشن شنادير، في تصريح صحافي لصحيفة "بيلد" الألمانية، إنه لن يقبل بأن يتحدث أحد بسوء عن أي لاعب ينتمي لشالكه، وأنه يرى من غير المفهوم أن يتحدث ناخب وطني بتلك السلبية عن أحد اللاعبين المميزين في الفريق، وأضاف "يتمتع أمين حاليا بمستوى تقني عال، كما أنه يقدم أداء استثنائيا، وهو لاعب قادر على صنع الفارق في أي لحظة من المباراة".

وكان وحيد خاليلوزيتش قد برر عدم استدعاء النجم الشاب لنادي شالكه 04 للمنتخب المغربي، بأنه لم يقدم أي أداء جيد صحبة "أسود الأطلس"، وأنه لم يقتنع بأداء التقني ولا بانضباطه داخل صفوف المنتخب، ووصف سلوك اللاعب الشاب بالأناني، خاصة عندما لم يجري إقحامه في المباراة الودية الأخيرة للمنتخب، وقال خاليلوزيتش "عندما لا يلعب، فإنه يضغط بقوة ليعود بسرعة إلى ناديه".

وأضاف المدير الرياضي لشالكه 04، في تصريحاته لـ"بيلد"، بأن على مدرب المنتخب المغربي أن يعيد النظر في كيفية خلق أجواء إيجابية، حتى يتمكن لاعبوه من تقديم أفضل ما لديهم".