شباب المحمدية يعلن نفسه منافسا على العودة لقسم الكبار.. وهذا مدربه الجديد

صفاء بنعوشي

أعلن نادي شباب المحمدية، المنتمي للقسم الوطني الثاني، عشية اليوم الاثنين، رسمياً تعاقده مع الإطار الإيطالي ماركو سيميوني، لتولي زمام الإشراف على المجموعة بداية من الموسم الرياضي الجديد.

ممثل مدينة الزهور أكد الخبر عبر صفحته الرسمية على "الفايسبوك"، ليؤكد مجدداً دخوله غمار منافسات الموسم الرياضي الجديد بأهداف عديدة، أبرزها اقتناص مكانة مع الكبار السنة المقبلة، بعد الانتدابات الهامة التي قام بها الفريق التقني المشرف على المجموعة.

سيميوني، المدرب السابق للنادي الإفريقي التونسي، سيتم تقديمه رسمياً إلى وسائل الإعلام خلال اليومين المقبلين، للحديث عن الأهداف التي تم تحديدها بين الطرفين.

وكان المدرب ذاته قريبا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من طرق أبواب الدوري المحلي الممتاز، عبر بوابة نادي الجيش الملكي، إلا أن المفاوضات بين الطرفين توقفت بسبب بنود بالعقد، خصوصاً وأن المدرب ألح آنذاك على ضرورة التعاقد أيضاَ مع الطاقم الذي اشتغل معه في تونس.

يُشار إلى أن فريق شباب المحمدية قد أحدث ثورة من التغييرات بترسانته البشرية، بإنهاء الارتباط بلاعبين ساهموا في تحقيق الصعود إلى القسم الثاني، واختار المسؤولون فتح الباب أمام أسماء جديدة لتعزيز الصفوف، وهذه المرة للمنافسة على العودة لقسم الكبار.