شبح الغيابات يلاحق الرجاء في مباراته القارية.. والمدرب يكشف عن أسلحته ضد أكادير

صفاء بنعوشي

أنهى باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي، الجدل حول قائمته الأساسية لمباراة، اليوم الأحد، بالجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي ستجمعه بحسنية أكادير، في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتأكد رسمياً غياب كل من عبد الجليل جبيرة، سند الورلفي، وإبراهيما نياسي عن القائمة الأساسية التي كشف عنها المدرب الفرنسي، قبل ساعات، فقط من مباراة حسنية أكادير القارية.

ويغيب كل من سيف الدين العلمي، وليما مابيدي، وصلاح الدين باهي، لنفس الداعي، بعد أن كشف الطاقم الطبي لـ "النسور الخضر"، استحالة لحاقهما بمباراة اليوم، رغم محاولات تأهيلهم خلال الأسبوع الجاري.

وقد تلقت الجماهير الرجاوية الخبر السار بعودة كل من إلياس الحداد، والمهاجم الشاب محمود بنحليب، هداف الفريق في النسخة الأخيرة لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي توجت بها المجموعة قبل أشهر.

يشار إلى أن الفريقين خاضا، أمس الأحد، آخر حصة تدريبية بملعب الأمير مولاي عبد الله، قبل اللقاء المحلي الذي يلبس ثوبا قارياً، والذي يحسم بنسبة كبيرة في هوية الفريق الأقرب إلى التأهل إلى دور ربع النهائي، قبل جولة واحدة من إسدال الستار على دور المجموعات.

ويحتل الرجاء الرياضي الرتبة الأخيرة في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، أمام حسنية أكادير فيتواجد بالرتبة الثالثة بـ4 نقاط، في حين يتزعم نهضة بركان الصدارة بـ8 نقاط.