شكوك حول مشاركة ميسي في مباراة الأرجنتين والمغرب لهذا السبب

ميسي في طنجة
صفاء بنعوشي

 يبدو أن أحلام الجماهير المغربية في متابعة نجمهم المفضل ليونيل ميسي، عميد المنتخب الوطني الأرجنتيني، في مباراة الأسود الودية مع راقصي التانغو، ستتبخر، بعد التقارير الإعلامية التي كشفت صعوبة لحاق اللاعب بالمواجهة.

صحيفة "ماركا" أوضحت، اليوم الأربعاء، أن ميسي لن يتمكن من الحضور إلى ملعب طنجة الكبير في الـ26 من شهر مارس الجاري، لخوض المباراة الودية لمنتخب الأرجنتين والمغرب، تفاديا للإجهاد البدني، قبل مباراة فريقه بـ "الليغا".

وأضاف المصدر ذاته أن ميسي، الذي يتواجد اسمه ضمن القائمة النهائية للمنتخب الأرجنتيني، لفترة التوقف الدولي المقبل، سيشارك فقط في لقاء فنزويلا الودي الأول بمدريد، وسيعود بعدها للحاق بزملائه بصفوف برشلونة، للاستعداد للقاء إسبانيول، في ديربي كتالوني قد يكون الحاسم في تتويج المجموعة رسمياً بلقب الدوري الإسباني الممتاز.

ولأول مرة بعد نهائيات كأس العالم روسيا 2019، ضم ليونيل سكالوني، مدرب "راقصي التانغو" اسم ميسي إلى قائمة منتخب الأرجنتين، بعد الضغوطات العديدة التي لاحقت اللاعب ودفعته إلى الابتعاد عن محيط المنتخب، بعد إقصاء منتخب بلاده على يد البطل فرنسا.

وكان كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، قد أكد سابقاً أن النجم الأرجنتيني لم يسبق له رفض المشاركة بمعسكرات منتخب بلاده، وسبب غيابه عن المباريات الأخيرة كان بقرار تقني، حيث عاش ضغطا كبيرا، خلال نهائيات كأس العالم، بعد تحميله مسؤولية إقصاء من المسابقة مبكرا.

يشار إلى أن مباراة الأسود الودية ستقام يوم 26 مارس الجاري، على أرضية ملعب ابن بطولة الكبير، والذي سبق له استضافة مباراة السوبر الإسباني، شهر غشت الماضي، بين برشلونة وإشبيلية، وهو اللقاء الذي عرف مشاركة ميسي.