صفقة قياسية بالرجاء..العين الإماراتي يتمم تفاصيل شراء عقد سفيان رحيمي

صفاء بنعوشي

كشفت تقارير إعلامية إماراتية، حسم نادي العين لصفقة انتداب سفيان رحيمي، واحد من أبرز نجوم نادي الرجاء الرياضي وهداف المنتخب المغربي المحلي لنهائيات بطولة أمم إفريقيا"شان 2020"، التي توج بها أسود البطولة من الكاميرون.

وحسب المصادر ذاتها، فإن إدارة العين الإماراتي، توصلت إلى إتفاق نهائي مع نظيرتها بالرجاء، يقضي بانتقال اللاعب إلى صفوف المجموعة بعقد يمتد لـ4 مواسم، وقيمة مالية مقدرة في 3 ملايين دولار.

ومن المرتقب أن ينتقل رحيمي إلى ناديه الجديد بعد مباراة نهائي البطولة الرجاء واتحاد جدة السعودي ، لتشبث إدارة النادي بمشاركته في اللقاء الحاسم ، بعد رحيل المهاجم الكونغولي بين مالانغو الدور إلى الدوري الإماراتي ، وتحديدا نادي الشارقة.

وبالاضافة الى اعلان إدارة الرجاء قبل أيام عن عدم نيتها في التفريط باللاعبين الأساسيين ، إلا أن الأزمة المالية الخانقة وتراكم ، دفع بالمسؤولين إلى عقد بيع أبرز نجوم الفريق بالميركاتو الصيفي الجاري.

من جهته ، الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ، أقر سابقاً قرار منع النادي البيضاوي من دخول مرحلة منع النادي البيضاوي الحالي ، الأحكام الأحكام ضده لصالح لاعبين ومدرب أجنبي سابق ، ورفع العقوبة ، تسديد ما بذمته.