طبيب حوريا كوناكري يكشف لـ"تيل كيل عربي" وضعية الحارس ندياي

صفاء بنعوشي

سيناريو غير متوقع عاشته الدقائق الأخيرة من مباراة الوداد الرياضي وضيفه حوريا كوناكري، مساء أمس السبت، بتعرض الحارس الدولي خادم ندياي لإصابة بليغة، في اللقاء المندرج لحساب إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي أجريت بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وقد أكد طبيب حوريا كوناكري، لـ"تيل كيل عربي"، أن ندياي تعرض لكسر مزدوج بالساق وقصبة القدم، وهو ما عجل بنقله بسرعة إلى أقرب مستشفيات العاصمة الرباط، ليحظى بمراقبة دقيقة، ومتابعة لحالته.

المتحدث ذاته أعلن نهاية موسم الحارس السنغالي، والذي يعد واحداً من الأسماء الأساسية بمنتخبه الوطني، وذلك قبل شهرين تقريباً من موعد نهائيات كأس أمم إفريقيا، مشدداً بأنه سيظل في الرباط للخضوع لعملية جراحية بداية الأسبوع.

وتأسف الطبيب الغيني للإصابة البليغة التي تعرض لها خادم نداي بعد اصطدام مع مدافع الفريق، مشيراً بأن الطاقم الطبي سيظل بالمغرب لمتابعة حالته الصحية، على أن يصل الرئيس بدوره إلى الرباط خلال الساعات المقبلة، ليكون رفعة بعثة حوريا كوناكري في محنتها.

يُشار إلى أن مباراة حوريا كوناكري والوداد الرياضي، انتهت بفوز الأخير بخماسية نظيفة، عبرت به إلى نصف نهائي "تشامبيونز ليغ" الإفريقية، رفقة كل من ماميلودي صان داونز، والترجي الرياضي التونسي، ثم تي بي مازيمبي.