عرض جديد لخطف حكيمي من إنتر ميلان

أمينة مودن

جدد نادي باريس سان جيرمان، اهتمامه  بخدمات اللاعب أشرف حكيمي، والذي أبدى ناديه إنتر ميلان استعدادا لبيع عقده خلال الميركاتو الصيفي، للتخفيف من تبعات الأزمة المالية التي يمر منها الفريق، بسبب تداعيات الوضع الوبائي.

وقالت صحيفة" le10sport"، إن النادي الباريسي مستعد لدفع مبلغ 60 مليون أورو بشأن صفقة حكيمي، مع إمكانية ضم لاعب جديد للصفقة، لإقناع إنتر ميلان بالتأشير على رحيل لاعبه المغربي.

هذا وشدد المصدر ذاته، أن المطالب المالية المرتفعة لإدارة ميلان، والتي تتمثل في تحديد سعر صفقة لاعب المنتخب المغربي في 80 أورو، دفعت بباريس سان جيرمان لتقديم مقترح جديد، يهم إقحام لاعب جديد مع دفع مبلغ 60 مليون أورو.

في المقابل، تسببت المطالب المالية المرتفعة لنادي إنتر ميلان بشأن صفقة أشرف حكيمي، في تراجع عدد من الأندية عن رغبتها بالتعاقد مع اللاعب، أبرزها نادي بايرن ميونخ الذي تواصل سابقاً مع إدارة الإنتر.

ويتواجد أشرف حكيمي حالياً رفقة المنتخب المغربي، الذي دخل معسكرا اعداديا قبل 10 أيام، كما خاض مباراة ودية أمام منتخب غانا، مساء أمس الثلاثاء، تحضيراً لمشاركة أسود الأطلس بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022".