على خطى غريمه الوداد..الرجاء يريح لاعبين أساسيين قبل مباراة نصف نهائي كأس الكنفدرالية

أمينة مودن

يخوض نادي الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، مباراته بالجولة 23 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، منقوصا من بعض لاعبيه الأساسيين، بعد قرار الطاقم التقني إراحتهم، تحضيراً لإياب نصف نهائي مُسابقة كأس الكونفدرالية، أمام بيراميدز.

لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، وبتنسيق مع الطاقم الطبي أسقط إسم عبد الإله الحافيظي في قائمته النهائية لمباراة اليوم، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب سابقاً، وفي أفق تحضيره للقمة القارية التي يستضيفها مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، الأحد المقبل.

أما فيما يخص باقي اللاعبين، فقد اختار المدرب التونسي إراحة كل من مروان الهدهودي، إلياس الحداد، زكرياء الوردي، ومحمد سوبول.

وكان فوزي البنزرتي، مدرب الغريم التقليدي الوداد، قد خاض مباراة الدوري الأخيرة بالأسماء التي غابت عن التشكيلة الرسمية منذ بداية الموسم، بهدف إراحة الترسانة الأساسية التي اعتمد عليها في جميع المباريات المحلية والقارية، تحضيراً لإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر شيفس.

وكان الثنائي الوداد والرجاء، قد خاض مباريات مؤجلة خلال فترة التوقف الدولي الخاص بمباريات الفيفا، لشهر يونيو الجاري، بتوافق مع إدارة الفريقين وجامعة الكرة، وهي الأجندة التي أجهدت الغريمين، قبل مباريات حاسمة.

يشار، إلى أن الوداد يحل ضيفا على كايزر شيفس في مباراة بملعب الأخير يوم السبت، في حين يستضيف الرجاء بيراميدز المصري، يوم الأحد المقبل، بملعب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء،ـ لحساب منافسات كأس الكونفدرالية.