عموتة يحدد وجهة المنتخب المغربي الرديف قبل كأس العرب قطر 2021

أمينة مودن

أعلن حسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، عن برمجة تجمع إعدادي خارجي، قبل انطلاق منافسات كأس العرب للمنتخبات، والتي ستقام في قطر شهر دجنبر 2021.

عموتة وفي تصريح لموقع جامعة الكرة، على هامش التجمع الإعدادي للمنتخب بمركز محمد السادس لكرة القدم، أوضح أن المسؤولين بصدد الإعدادي لتجمع خارجي قد يكون بدول البحرين أو الإمارات أو قطر مستضيفة نهائيات كأس العرب للمنتخبات.

وفي وقت اختار فيه عموتة أن تكون المعسكرات الثلاثة الأخيرة داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، مع برمجة مباريات إعدادية، لاختبار اللاعبين قبل الموعد العربي، سيكون أمام المجموعة فرصة للاحتكاك بمنتخبات عربية بالتجمع المقبل، حسب المدرب.

وحسب برنامج المنتخب الرديف لفترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر، فإن الأخير سيلاقي وديا منتخبات غامبيا، جنوب السودان، ثم السيراليون، في إطار التجمع الإعدادي ما قبل الأخير، لمسابقة كأس العرب للمنتخبات.

ووقع المنتخب المغربي لكرة القدم، في المجموعة الثالثة للمسابقة العربية، رفقة كل من منتخبات السعودية، الأردن، وفلسطين، حيث ستكون كتيبة عموتة في مواجهة بارزة أمام هيرفي رونار الذي يقود حاليا السعودية.

يشار، إلى أن المنتخب المغربي الرديف سيكون معززا بمجموعة من الأسماء المحترفة بالدوريات العربية، ضمنهم بدر بانون مدافع الأهلي المصري، إسماعيل الحداد، لاعب الخور القطري، وأسماء أخرى بدوريات السعودية، قطر، الكويت، ومصر.