فريق إيطالي ينضم إلى التنافس على انتداب المغربي النصيري

أمينة مودن

انضم نادي إيطالي، إلى قائمة الأندية الأوروبية، التي وضعت اللاعب يوسف النصيري ضمن أولوياتها، قبل فتح سوق الانتقالات الصيفية بعد أسابيع.

ونقلت الصحافة الإيطالية بعدد من تقاريرها خلال الـ24 ساعة الأخيرة، إهتمام نادي يوفنتوس بخدمات لاعب المُنتخب المغربي، بعد الحصيلة التي قدمها منذ بداية الموسم الكروي الجاري رفقة إشبيلية، ودخوله إلى قائمة الخمس الهدافين الأبرز بـ"الليغا".

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن يوفنتوس عاد مجددا ليتابع عن كثب مستجدات المهاجم المغربي مع إدارة إشبيلية، التي انحت إلى إغراءات المهتمين بلاعبها، وحددت بشكل مبدئي قيمة الصفقة.

صحيفة "فوت ميركاتو" أوضحت سابقاً، أن الظفر بخدمات المهاجم المغربي لن يكون بالمهمة السهلة على أندية القارة العجوز بعد أن وضع النادي الأندلسي شرط 46 مليون أورو، كأقل مبلغ يحصل عليه، من أجل التفريط في خدمات خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

المصدر ذاته، أوضح بأن خبرة المدير الرياضي مونشي في تسويق اللاعبين ستجعل من يوسف النصيري أغلى لاعب في تاريخ إشبيلية، خصوصاً وأن أرقام الدُولي المغربي الاستثنائية أغرت عدداً من أندية الدوري الإنجليزي من أجل التقدم إلى سباق الظفر بخدماته.

وشددت الصحيفة، أن يوسف النصيري مرشح لتجاوز صفقة رحيل وسام بن يدير عن إشبيلية صوب موناكو، والتي قدرت بـ40 مليون أورو عام 2019.

هذا وسبق ليوسف النصيري الحديث عن العروض التي طرقت بابه خلال الميركاتو الشتوي، وأبرزها القادم من ويست هام الإنجليزي، مشيراً إلى أنه كان وراء رفض الرحيل عن صفوف إشبيلية، وإكمال الموسم  بمنافسات"الليغا".