فنربخشه لـ"تيلكيل عربي": الأطر التقنية مكلفة بتعاقدات ‘‘الميركاتو‘‘ ولا تعليق على صفقة الناهيري

صفاء بنعوشي

تحفظ نادي فنربخشه التركي، عن تقديم إجابة واضحة، بخصوص العرض المقدم إلى محمد الناهيري، لاعب الوداد الرياضي، لتعزيز صفوف المجموعة بداية من ‘‘الميركاتو‘‘ الصيفي المقبل، والذي يتزامن ونهاية عقده مع ‘‘ الأحمر والأبيض‘‘.

متحدث بإسم النادي التركي قال لـ‘‘تيلكيل عربي‘‘، اليوم الجمعة، إن المسؤولين التقنين وحدهم المخول لهم تحديد المراكز التي يجب تعزيزها، وتقديم مقترحات بخصوص الأسماء الكروية التي يمكن للنادي فتح المفاوضات معها بشكل مباشر، عبر الوكلاء، أو مع الأندية التي تحتفظ بعقودها.

وعن رده بخصوص ما نقلته مجموعة من التقارير الإعلامية التركية قبل أيام، عن وجود اهتمام باللاعب المغربي الناهيري، رد المتحدث ذاته: ‘‘حتى ولو حصل الأمر فعلاً، لا يمكننا الخروج للحديث عن لاعبين لم نتعاقد معهم، نحترم جماهيرنا، وأي جديد نقدمه بشكل محدث عبر الموقع الرسمي للنادي، وأيضا مواقع التواصل الإجتماعي، هذه سياستنا ‘‘.

وردا على استفسار الموقع، بخصوص ‘‘إمكانية‘‘ وجود واسطة من الدولي المغربي نبيل درار، لاقتراح أسماء لاعبين مغاربة على النادي، تابع :‘‘ نبيل درار هو عميد فنربخشه، لاعب بمواصفات كبيرة، ودولي مغربي شارك بكأس العالم الأخير، لا يمكنني قول شيء آخر عنه‘‘.

وكانت صحيفة ‘‘yeniakit‘‘ التركية، قد تحدثت السبت الماضي، عن اقتراح درار لزميله بالمنتخب المغربي الناهيري على الفريق، لتعزيز مركز مدافع أيسر، كما تمت متابعة اللاعب بمجموعة من المباريات المحلية والقارية.

أما عن محمد الناهيري، فقد اختار نادي الوداد الرياضي، إنزاله إلى الفريق الرديف، بعد مباراة الديربي العربي أمام الرجاء الرياضي، رفقة الثنائي أنس الأصباحي، والحارس ياسين الخروبي، كما رفض المدرب زوران مانولوفيتش أي تدخلات لإلحاقه بثان جولات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.