فيلموتس يقود أول حصة تدريبية للرجاء وهذا موعد الحسم في طاقمه المُساعد

أمينة مودن

يتعرف مارك فيلموتس، مساء اليوم الجمعة، على لاعبي الرجاء الرياضي، بالحصة التدريبية الأولى بعد تعيينه مدربا للفريق، خلفا للتونسي لسعد جردة الشابي المُقال من منصبه.

الحصة التدريبية لـ"النسور الخُضر" ستكون الأول بالأسبوع الجاري، بعد استفادتهم من عطلة تتزامن وفترة التوقف الدوري لشهر نونبر، من طرف المُدرب السابق للنادي.

فيلموتس سيكون لقاء مع مجموعة من اللاعبين، ضمنهم العميد محسن متولي، على أن يتأجل لقائه بباقي الأسماء الكروية إلى وسط الأسبوع المقبل، مباشرة بعد نهاية التجمع الإعدادي للمنتخب الأول والرديف، والذي يعرف تواجد لاعبين أساسيين بينهم الحارس أنس الزنيتي.

وفيما يخص الحسم في الطاقم التقني الذي سيرافق المدرب البلجيكي في تجربته الجديدة مع الرجاء الرياضي، أكد مصدر من المكتب المُسير للنسور الخضر لـ"تيكيل عربي"، أن الإدارة منكبة على حسم الأسماء خلال الـ48 ساعة المقبلة على أبعد تقدير،ـ من أجل بدء تحضيرات مباراة الجولة 11 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن مركب الوازيس ومنذ صباح اليوم عرف سلسلة من الاجتماعات لتحديد الطاقم المُرافق لمارك فيلموتس، والذي اقترح بدوره بعض المًدربين لشغل مهمة المُساعد الأول والثاني.

واعتذرت مجموعة من الأسماء على الالتحاق بطاقم الرجاء الرياضي، ضمنهم اللاعب السابق زكرياء عبوب، والذي كان على تواصل منذ فترة مع النادي وتم إقتراح إسمه مساعداً أولاً.

يشار، إلى أن المدرب البلجيكي، سيرتبط بعقد يمتد لموسمين ونصف مع الرجاء الرياضي، مع تحديد هدف التتويج بعصبة أبطال أفريقيا والبطولة الإحترافية، بالمشروع الذي يقوده مع النسور الخضر خلال السنتين المقبلتين.