في مباراة رافقها الجدل التحكيمي..الوداد يكتفي بالتعادل أمام مولودية الجزائر

أمينة مودن

 

تعادل فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم الجمعة، بهدف لمثله أمام مولودية الجزائر، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المواجهة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب 5 جويلية، بالعاصمة الجزائر.

هدف الوداد الوحيد في شباك مولودية الجزائر، سجله اللاعب يحي جبران من ضربة الجزاء، وذلك في حدود الدقيقة 64 من عمر المباراة.

أما هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض، وقعه اللاعب ميلود ربيعي، في الدقيقة 83.

وعودة إلى أطوار المباراة، رفض حكم المباراة باملاك تيسيما هدفا لصالح الوداد الرياضي في حدود الدقيقة 35 من المباراة، علماً أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" لم يعتمد تقنية حكم الفيديو المُساعد "var" بمرحلة ربع النهائي، وهو ما أثار جدلاً واسعا بين الأندية المشاركة في هاته المرحلة من مسابقة الأبطال.

ولعل أبرز اللقطات التي لاقت احتجاجاً على التحكيم في مواجهة اليوم أيضاً، التدخل الخشن ضد أيمن الحسوني من صفوف الوداد الرياضي.

هذا واختار فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، إجراء بعض التغييرات الطفيفة على تشكيلته الرسمية للقاء الديربي المغاربي، بالدفع بسايمون مسوفا وأيوب الكعبي بالخط الهجومي لـ"الأحمر والأبيض"، مع الإحتفاظ بمحمد أوناجم رفقة البدلاء.

يشار، إلى أن الوداد يستقبل السبت المقبل(22 ماي) فريق مولودية الجزائر، في موقعة الحسم التي يستضيفها مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.