قبل تصفيات كأس العالم 2022..حاليلوزيتش يُعلن التواصل مع أيت الحاج لإقناعه باللعب للمغرب

أمينة مودن

أكد وحيد حاليلوزيتش، مدرب المُنتخب الوطني المغربي، إهتمامه بأنور أيت الحاج، اللاعب ذو الأصول المغربية والذي يحمل قميص نادي أندرلخت البلجيكي.

ونقلت صحيفة "HLN" البلجيكية تصريحا على لسان مُدرب المنتخب المغربي، إذ قال:" أنا أضعه على الرادار، ولقد كلفت طاقمي المساعد بالتواصل معه، كما أنني أتابع عن كثب مبارياته وتطوره بقميص أندرلخت".

ووصف حاليلوزيتش أنور أيت الحاج صاحب الـ18 سنة، باللاعب الموهوب، كما أن أداءه حسب المدرب جيد جيداً خلال المباريات الأخيرة، وهو ما دفعه إلى فتح قنوات التواصل معه.

في المقابل، لم يحسم أنور أيت الحاج بعد قراره النهائي بشأن تعزيز كتيبة "أسود الأطلس"، خلال المرحلة المقبلة من المنافسات والتي تنطلق شهر يونيو المقبل بمواجهات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022"، أم انتظار التفاتة من المنتخب البلجيكي، الذي سبق له التدرج بفئاته السنية.

واختار حاليلوزيتش منذ وصوله لتولي مهمة تدريب المنتخب المغربي قبل سنة ونصف، الإشراف عن قرب على ملف اللاعبين بجنسية مزدوجة، حيث اختار خلال ندوته الصحفية التقديمية الحديث عن محمد احاتارين والإشادة بمؤهلاته، مشيرا إلى معرفته بعدد من المواهب من أصول مغربية تنشط بأبرز دوريات القارة العجوز