قبل قمة الوداد والنجم الساحلي "المغاربية".. هذا ما قاله المدربان عن ربع نهائي الأبطال

أمينة مودن

قبل يوم واحد من القمة المغاربية التي وضعت فريق الوداد الرياضي في مواجهة أمام نجم الساحل التونسي، أكد قيس الزواغي، مدرب الفريق التونسي، أن أوراق خصمه ستكون مكشوفة، بعد تعاقد "الأحمر والأبيض" مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

الزواغي أوضح، اليوم الجمعة، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة النجم والساحل لحساب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية: "أسلوب المدرب غاريدو نعرفه جيداً، لديه معلومات كافية عنا، ونحن أيضاً نفهم جيدا فلسفته الكروية، لقد انفصل عن النجم قبل أيام فقط، لهذا سنواجهه بوجه مختلف بالتأكيد".

وتوعد مدرب الفريق التونسي الوداد ومدربه الجديد غاريدو، بتقديم الأفضل على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، والعمل على استراتيجية جديدة ومختلفة، لأن لكل مباراة حسبه خصوصيته، ولقاء ربع نهائي دوري الأبطال أمام أبناء "القلعة الحمراء" سيكون مختلفاً، بالنظر لقيمته القارية والخصم القوي.

في المقابل، موسى نضاو، المدرب المساعد للوداد الرياضي، شدد على أن تولي غاريدو تدريب الوداد، كان بهدف إعادة التوازن إلى المجموعة، لمعرفته الجيدة بالكرة المغربية، وكذا الاشتغال على نقاط الضعف وتطويرها أمام خصم قوي قارياً.

وتابع، قائلاً: "النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا هي الأقوى على الإطلاق، فجميع الأندية المتواجدة بربع النهائي سبق لها باللقب القاري، لهذا فالوداد مطالب غد بتقديم الأفضل وتحقيق الفوز على أرضه، قبل التوجه إلى تونس لخوض الإياب الحاسم، والذي سيكشف المتأهل للمرحلة المقبلة من العصبة".

أما بخصوص الاستعدادات، فقد أشار الدولي السنغالي السابق، بأن الوداد جاهز للقمة المغاربية، كما أن غاريدو عرف كيف يُحفز اللاعبين، قبل الموعد الكروي، الذي تنتظره الجماهير.

وكانت إدارة الوداد الرياضي قد قررت تغيير المدرب للمرة الثانية تواليا قبل 6 أيام فقط من لقاء نجم الساحل بربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، ومنح الثقة لخوان كارلوس غاريدو، الذي كانت آخر تجربة له مع نجم الساحل، وكان وراء تأهله إلى هاته المرحلة من البطولة، قبل إعلان الانفصال، لمشاكل مالية.