قبل مواجهة الوداد..18 لاعبا بقائمة كايزر شيفز وهذه تفاصيل رحلته صوب بوركينا فاسو

أمينة مودن

بعد تعثر إقامتها في مناسبتين، كشف نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي، تفاصيل استعداداته لمباراة الوداد الرياضي، والتي تندرج لحساب الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

كايزر شيفز وحسب بلاغ رسمي له، اختار  18 لاعبا فقط بقائمته الرسمية للمباراة، على أن تنطلق رحلته صوب بوركينا فاسو إلى غاية، غد الجمعة، بعد لجوء النادي بدوره إلى طائرة خاصة لتأمين تنقله صوب العاصمة واغادوغو.

وسينهي خصم الوداد بمسابقة الأبطال استعداداته بحصة تدريبية أخيرة بملعب، على أن تتم برمجة حصتين فور وصوله إلى بوركينا فاسو التي تستضيف اللقاء بدلا من الدار البيضاء.

وكانت السلطات بالمغرب قد رفضت التأشير لدخول بعثة كايزر شيفز إلى المملكة، بسبب القرارات المتخذة لمحاصرة انتشار السلالة الجديدة لفيروس "كورونا"، وهو ما دفع الاتحاد الافريقي للعبة للتدخل ونقل المواجهة إلى ملعب محايد.

في المقابل، طالب كايزر شيفز تأجيل المباراة بدوره، بسبب فشله في تأمين رحلة صوب مصر والتي كان مرتقبا ان تستضيف المواجهة في 19  فبراير، قبل أن تتراجع عن قرارها بتغيير الموعد الكروي، ويطرق الوداد ومعه جامعة الكرة باب بوركينا فاسو التي أعطت موافقة لاستضافة الخصمين.