قرار جديد من حاليلوزيتش بعد إقالته من تدريب المنتخب المغربي

أمينة مودن

قال وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي السابق، إنه قرر الاستفادة من عطلة في الفترة الحالية، بعد إقالته من تدريب أسود الأطلس، قبل أقل من 3 أشهر من انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضح المدرب البوسني في تصريح لصحيفة"072info"، أنه حاليا في عطلة قد تمتد إلى العام المُقبل، منهيا بذلك جميع الأخبار التي تحدثت عن خوضه تجربة جديدة بأحد دوريات الخليج.

أما بشأن مسيرته التدريبية وإمكانية إنهائها بعد تجربة المنتخب المغربي، كشف المدرب بأنه بداية من السنة المقبلة، سيتخذ القرار المناسب في هذا الصدد.

وكانت تقارير إعلامية عربية، قد كشفت دخول حاليلوزيتش ضمن مفكرة أندية بالخليج، حيث تواصل مسؤولون عنها مع وكيل أعمال المدرب البوسني، لكنه قرر وبشكل مؤقت الابتعاد عن أجواء كرة القدم، وتعليق مسيرته للاستفادة من عطلة مفتوحة.

في المقابل، لم يخفي وحيد حاليلوزيتش في تصريحات إعلامية سابقة، تفكيره الجدي في إعتزال التدريب، بسبب خيبات الأمل التي لاحقته مع عدد من المنتخبات التي أهلها لكأس العالم، لكن تقررت إقالته قبل انطلاقة المسابقة العالمية، وبالتالي تواصل غياب إسمه عن سجل المدربين الذين كانت لهم فرصة التواجد بالمونديال.