كأس العرش..الجيش الملكي يسقط الرجاء بركلات الجزاء ويعبر لنصف النهائي

أمينة مودن

عبر فريق الجيش الملكي ، مساء اليوم الأربعاء، إلى نصف نهائي مسابقة كأس العرش، بعد فوزه على الرجاء الرياضي بركلات الترجيح (5-3)، في مباراة كلاسيكو المغرب التي استقبلها مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وانتهت الـ90 دقيقة الرسمية بين الرجاء والجيش الملكي، على إيقاع التعادل الإيجابي هدف في كل مرمى، سجل لصالح النسور الخضر محمود بنحليب في الدقيقة 53 من عمر المباراة، وعدل النتيجة لصالح أصحاب الأرض، اللاعب عمر الجيراري، في الدقيقة 70.

وعبرت مباراة الكلاسيكو بين النسور الخضر والجيش الملكي، إلى الأشواط الإضافية التي لم تحمل الجديد للفريقين، ليتم اللجوء إلى ضربات الحظ التي ابتسمت لصالح الجيش الملكي، الذي غاب خلال السنوات الاخيرة عن الأدوار المتقدمة بكأس العرش.

وانضم فريق الجيش الملكي إلى الثناني رجاء بني ملال، والوداد الرياضي، الذين ضمنوا مقعدا بالمربع الذهبي على حساب حسنية أكادير وشباب المحمدية توالياً، في انتظار الكشف عن هوية رابع متأهل إلى نصف النهائي بعد لقاء المغرب الفاسي والمغرب التطواني.

يشار، إلى أن نادي الجيش الملكي تمكن منذ التغييرات الأخيرة بطاقمه الفني، والتعاقد مع المُدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، من العودة إلى سكة الانتصارات محليا عبر بوابة البطولة الإحترافية، قبل أن يواصل مغامرة الكأس الفضية بتجاوز الرجاء في مباراة الكلاسيكو.