كواليس مباراة الفتح والرجاء.. السفري يغيب بسبب غاريدو وفريق جزائري يتابع المباراة

السفري
صفاء بنعوشي

خصصت عناصر فريق الفتح الرياضي ممرا شرفيا للاعبي الرجاء الرياضي، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، برسم الأسبوع11 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

لاعبو الفتح بقيادة مدربهم وليد الركراكي أبوا إلا أن تكون احتفاليتهم بأبطال إفريقيا مميزة، بعد أول مباراة تخوصها المجموعة  بمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عقب عودتها بكأس "الكاف" من كينشاسا، متفوفة على فيتا كلوب، قبل ستة أيام.

وتم تخصيص 15 ألف تذكرة للعناصر الرجاوية من طرف اللجنة المنظمة للمباراة، لفسح المجال أمام جماهير " الأخضر والأبيض"، للاحتفال بعودة فريقهم باللقب  الثاني في تاريخ النادي، بأول مشاركة محلية اليوم.

أما النسور الخضر، بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، فقد حلوا بالرباط منقوصين من خدمات الخماسي عبد الإله الحافيظي، والليبي سند الورفالي، وعبد الجليل جبيرة، وإبراهيما ناسي ومحسن ياجور، بسبب رغبة المدرب في إراحتهم قبل  مباراة الاسماعيلي، بالبطولة العربية، الثلاثاء المقبل.

في حين غاب المساعد يوسف السفري، عن دكة احتياط الرجاويين، بسبب خلافه مع المدرب غاريدو، وهي الواقعة التي فشل المسؤولون في حل أزمتها، رغم عقد اجتماع صلح بمركب الوازيس، قبل رحلة الرباط.

وحرص الطاقم الفني ولاعبو فريق شبيبة القبائل الجزائري  كما عاين " تيل كيل عربي"، على متابعة المباراة من مدرجات مركب الأمير مولاي عبد الله  بالرباط، بالنظر إلى تواجد النادي بمدينة الرباط، في إطار تجمع إعدادي، تأهبا لقادم الاستحقاقات الكروية بالجارة الجزائر.

تجدر الإشارة، إلى ان عددا من الوكلاء الأجانب سجلوا حضورهم بمدرجات ملعب الأمير مولاي عبد الله، لمتابعة عدد من اللاعبين بالقلعة الخضراء، على رأسهم الإسم الشاب محمود بنحليب، هداف كأس "الكاف"، نسخة 2018 ، والعميد بدر بانون.