لاعبو المنتخب المغربي للفوتسال: الإصابات لن توقف طموحنا خلال كأس العالم ومباراة إيران مختلفة

أمينة مودن

بُخارى- أمينة مودن

تحدث خالد بوزيد، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن المباراة الهامة التي تنتظر المجموعة، غدا الخميس، أمام إيران، لحساب ثمن نهائي مسابقة كأس العالم "أوزبكستان 2024".

وأوضح بوزيد في تصريحات لوسائل الإعلام، ضمنها "تيلكيل عربي"، أن المباراة أمام إيران ستكون مختلفة تماماً عن المواجهات التي أجراها الأسود، خلال مرحلة المجموعات.

كما أكد المتحدث ذاته، صعوبة المواجهة أمام إيران، لأن الطرفان ليس لديهما فرصة للتعويض عكس الدور الأول من مُسابقة كأس العالم.

وأكمل قائلا: "مباراة صعبة وقوية تنتظرنا، ونحن نحب خوض مثل هاته المواجهات، الآن بدأت بطولة من نوع آخر، ومخالفة تماماً  لدور المجموعات".

أما بشأن مفاتيح الفوز، أشار خالد بوزيد إلى أن الثقة والتدبير الجيد للجانب الذهني، سيكون حاسماً.

وعاد لاعب المنتخب الوطني المغربي للفوتسال، لتسليط الضوء على هزيمة الأسود أمام البرتغال، في آخر مباريات دور المجموعات، موضحا أن المجموعة سقطت في فخ عدم الثقة، والخصم استغل الأمر وسجل، كما أن المغرب ضيع عددا من الفرص السانحة.

من جهته، ، لم يخفي سفيان الشعراوي الرغبة القوية للاعبين في تحقيق الفوز أمام إيران، والتقدم إلى مرحلة ربع نهائي مسابقة كأس العالم.

وقلل اللاعب من شأن الإصابات التي لحقت بعدد من لاعبي المنتخب قبل وخلال البطولة العالمية، معلقا :"نطمح لتحقيق الفوز أمام إيران، حتى وإن لعبنا بـ5 لاعبين فقط".

ويواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، خصمه الإيراني، غداً الخميس، انطلاقاً من الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت المغرب، في المواجهة التي تندرج ضمن منافسات مرحلة ثمن نهائي مسابقة كأس العالم 2024.