لليوم الثاني تواليًا.. استئناف عملية بيع تذاكر نهائي أبطال إفريقيا وسط طوابير إلكترونية بالآلاف

أمينة مودن

استأنفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عملية بيع تذاكر مباراة الوداد الرياضي والأهلي، لحساب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

واختار الجهاز الكروي وضع حصص يومية من تذاكر النهائي بموقعه، وسط ضغط كبير على البوابة الرسمية الخاصة بالعملية وطوابير الانتظار الإلكترونية.

واضطرت الجامعة إلى توقيف عملية البيع عند المساء، لتخفيف الضغط على الموقع، وأيضا منح الفرصة لأكبر عدد من الجماهير للاستفادة من تذاكر حضور النهائي القاري بشكل يومي.

وعبر عدد كبير من مناصري الوداد الرياضي، عن استيائهم من الضغط الكبير على موقع الجامعة، مطالبين الأخيرة بتحويل عملية البيع لمواقع متخصصة أخرى للتخفيف من الطوابير الإلكترونية التي تستمر لساعات من أجل الحصول على تذكرة متابعة اللقاء الكروي القاري الختامي لمسابقة دوري الأبطال، يوم 30 ماي بمركب محمد الخامس.

من جهته، الاتحاد الافريقي لكرة القدم خصص 45 ألف تذكرة لمباراة الوداد والأهلي، مقسمة بين الفريقين(10 آلاف لكل طرف)، مع وضع 20 ألف تذكرة لباقي عموم الجماهير و5 آلاف لشركاء الكاف وجامعة الكرة من المدعُوين.

يشار، إلى أن نادي الوداد الرياضي دخل معسكرا تدريبيا مغلقا بمركز محمد السادس لكرة القدم، في حين استهل الأهلي قبل 24 ساعة تدريباته بمدينة الدارالبيضاء، تأهبا لمواجهة النهائي.