لمباركي ينتقد لاعبي الرجاء بسبب ديربي كأس العرش

أمينة مودن

وجه الدولي المغربي، بوشعيب لمباركي، انتقادات إلى بعض لاعبي الرجاء الرياضي، بعد الهزيمة في مباراة "الديربي"، مساء أمس الخميس، أمام الوداد، في لقاء ربع نهائي مسابقة كأس العرش.

ولم يخف المدرب الذي قاد الفريق خلال مبارياته الأخيرة قبل التعاقد مع البنزرتي، امتعاضه من أداء بعض اللاعبين، والأخطاء التي رافقت لقاء الديربي.

كما تحسر بوشعيب لمباركي على موسم الرجاء الرياضي، الذي فقد المنافسة على لقب كأس العرش، بهزيمته في مباراة الديربي، مودعا آخر مسابقة كان يُعول عليها النسور الخضر، بعد تتويج الغريم بلقب الدوري وقبله عصبة الأبطال الإفريقية.

من جهته، كشف الرئيس الجديد لنادي الرجاء، عزيز البدراوي، نيته عن تغيير التركيبة البشرية للمجموعة بنسبة قد تصل إلى 85 في المائة، بداية من الموسم الكروي الجديد.

كما تم إتمام تفاصيل التعاقد مع المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، للعودة لقيادة الفريق خلفا لرشيد الطاوسي المقال من منصبه، بسبب هزيمة سابقة بالدوري.

يشار إلى أن الرئيس الجديد للرجاء الرياضي قد بدأ تحركاته استعدادا لميركاتو الصيف، وإعادة ترتيب البيت الأخضر، بعد الانقسامات الداخلية الأخيرة، وتعاقب 3 رؤساء على قيادة النادي خلال سنة واحدة، بالإضافة إلى التغييرات التقنية التي جعلت من البنزرتي بدوره رابع مدرب يلتحق بالرجاء خلال عام 2022.