ليفربول ينافس "البافاري" على خدمات المغربي زياش

صفاء بنعوشي

دخل ليفربول الإنجليزي بقوة، إلى قائمة الأندية الراغبة في ضم الدولي المغربي حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك على هامش تألقه اللافت بمباريات دوري أبطال أوروبا، رفقة أياكس أمستردام.

اهتمام ليفربول بلاعب الأسود، نقلته شبكة "سكاي سبورت"، السبت، مؤكدة بأن الإدارة تتجه لتقديم عرض لإغراء أياكس أمستردام، واقتناص موافقة مبدئية قبل نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وأوضحت الشبكة ذاتها أن النادي الإنجليزي تحرك للاستفسار عن وضعية اللاعب المغربي ومدى رغبته في تغيير الأجواء صوب "البريمير ليغ"، بتشاور مع المدرب يورغن كلوب، الذي كان حريصاً على متابعة أبرز لقاءات دوري أبطال أوروبا التي خاضها زياش، كان آخرها عندما قاد المجموعة إلى التأهل إلى دور ربع النهائي، على حساب ريال مدريد.

وكان بايرن ميونخ سباقا إلى إبداء اهتمام كبير باللاعب زياش، تحول إلى تواصل مباشرة مع مسوؤلين بالنادي الألماني ووكيل أعمال زياش، بحسب تأكيدات الصحافة الهولندية، التي تتابع عن كتب مستجدات لاعب الأسود، الذي سطع نجمه منذ بداية الموسم الرياضي الجاري.

يُشار، إلى أن حكيم زياش كان قريبا من مغادرة فريقه، السنة الماضية، إلا أن تفاصيلا مالية عرقلت صفقة توقيعه بكشوفات أحد أبرز الأندية الإيطالية، ليواصل مشواره بـهولندا، في انتظار ما ستقرره إدارة الأياكس بخصوص مستقبله، نهاية الموسم الكروي الجاري.