محمد صلاح يرفض عرض ريال مدريد قبل "كان2019"

صفاء بنعوشي

يبدو أن الدولي المصري محمد صلاح، لا يفكر حالياً في مغادرة صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد التتويج رفقة المجموعة بدوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في مشواره كلاعب، رغم تقدم العملاق ريال مدريد بعرض هام للاستفادة من خدمات "الفرعون".

صحيفة "ميرور" قالت، اليوم الأحد، إن صلاح أدار ظهره لعرض من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالرغم من أن قيمته المالية تجاوزت عتبة 150 مليون أورو.

وحسب المصدر ذاته، واستناداً على معطياته الخاصة، فإن صلاح رفض أيضاً عرضا من يوفنتوس، الذي يلعب له كريستيانو رونالدو، منذ سنة تقريباً، وفضل التركيز على المنافسات القارية التي سيستهلها مع منتخب مصر، يوم 21 يونيو الجاري.

وأوضحت الصحيفة بأن رفض صلاح لكل هذه الإغراءات ليس له علاقة بأي مشاكل مع نجوم ينتمون للفريقين، بل يريد اللاعب مواصلة كتابة التاريخ رفقة ليفربول لموسم آخر، والوقت غير مناسب بالنسبة له لبدء مغامرة جديدة بعيداً عن ملعب "الأنفيلد".

ويعد صلاح من بين النجوم العرب الذين ستسلط عليهم الأضواء خلال كأس أمم إفريقيا، خصوصاً وأن اللاعب يحظى بشعبية "استثنائية" بمصر، إضافة إلى الأرقام المميزة التي بصم عليها بـ"البريمير ليغ"، منافساً أبرز نجوم العالم، في جميع الدوريات.