مدرب أياكس أمستردام يٌغير مركز المغربي مزراوي واللاعب يرد: مستعد للتهديف

صفاء بنعوشي

لم يجد الدولي المغربي نصير مزراوي أي مشكل مع الطاقم الفني لأياكس أمستردام، الذي قرر تغيير مركزه من ظهير أيمن إلى وسط ميدان، بداية من الموسم الكروي الجديد الذي انطلق قبل أسبوع في هولندا.

لاعب المنتخب الوطني المغربي وصاحب 21 سنة قال، اليوم السبت، في دردشة مع الموقع الرسمي لناديه، بخصوص التغيير الذي
طال مركزه : " لقد اشتغلت كثيراً للتأقلم مع الوضع الجديد، ولدي طموح كبير في أن أقدم الإضافة للأياكس بوسط الميدان، وقد يبقى هذا التغيير معي إلى حين نهاية مشواري الكروي، من يعلم ".

نصير مزراوي اعتبر بأنه مركز وسط الميدان تحدي كبير، سيجعله جاهزاً وقريباً من التهديف مع المجموعة، بقادم المواعيد الكروية، سواء تعلق الأمر بمباريات الدوري المحلي أو عصبة الأبطال الأوروبية، التي وصل الفريق في نسختها الفارطة إلى مرحلة نصف النهائي، قبل الخروج على يد توتنهام الإنجليزي.

وبالرغم من تأخر التحاق مزراوي وزياش ببطل هولندا لسنة 2019، إلا أن الطاقم الفني نجح في إكمال البرنامج الذي وضعه لتغيير مركز اللاعب الشاب، والذي كان ظهوره الأول به، في لقاء أيك أثينا.
ويعد مزراوي من بين الأسماء الشابة التي كانت حاضرة خلال النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، بقيادة الناخب الوطني السابق هيرفي رونار، ومنحت له الفرصة للظهور في عدد من المباريات عبر بوابة البدلاء، إلا أنه أقنع واعتبرته الجماهير ربحاً كبيرا للكرة الوطنية، بعد ان اختار تمثيل منتخب بلده الأم، بدلاً من هولندا.