مدرب الرجاء يعاقب لاعباً جديدا ويُبعده عن كلاسيكو الجيش الملكي

أمينة مودن

أبعد لسعد الشابي مدرب فريق الرجاء الرياضي، لاعبه الدولي سند الورفلي، عن مباراة الكلاسيكو التي تجمع النسور الخضر بالجيش الملكي، اليوم الأحد، برسم فعاليات الأسبوع 21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

واختار الشابي مواصلة عقاب الورفلي بالإبعاد، بعد أن رفض الدولي الليبي سابقاً الانضمام إلى مقر إقامة الرجاء الرياضي، لخوض لقاء أورلاندو بيراتس، بعد إصابة مفاجئ لزميله عبد الرحيم الشاكير.

هذا ومن المرتقب أن تقرر اللجنة التأديبية للنادي البيضاوي في العقوبة المالية بحق الورفلي، بعد الاستماع إليه خلال الأسبوع الجاري، بشأن واقعة عدم تلبيته دعوة المدرب لسعد الشابي، رغم التواصل معه من طرف إدارة الفريق  للانضمام إلى المجموعة قبل يوم على مباراة كأس الكونفدرالية.

ويطالب سند الورفلي بمستحقاته العالقة لدى مكتب نادي الرجاء الرياضي، وتشمل منح التوقيع ومنحة الفوز بالبطولة ومنح التأهل على مستوى المسابقات اتي ينافس عليها النادي الأخضر.

ونهج المدرب الشابي نفس الخطوة إتجاه العميد محسن متولي، حيث غاب الأخير عن 4 مباريات متتالية للرجاء الرياضي، والسبب يعود إلى رفضه حمل شارة العميد بمباراة كلاسيكو كأس العرش، وأيضاً التراجع عن تسديد ضربة جزاء.

يشار إلى أن إدارة الرجاء الرياضي، منحت الصلاحيات الكاملة للمدرب الجديد لسعد الشابي لاتخاذ القرارات التأديبية التي يراها مناسبة، في حق أي لاعب، بدرت منه تصرفات لا رياضية، أو تمرد على قرار للطاقم الفني.