مدرب الرجاء ينتقد الجامعة بسبب اللاعب رحيمي

أمينة مودن

 

وجه لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، انتقادات شديدة إلى جامعة الكرة، بسبب عدم الوفاء بالاتفاق الذي كان يقضي بمشاركة اللاعبين الدوليين بمباريات الفريق.

المدرب التونسي وفي تصريح لقناة الرياضية بعد هزيمة الرجاء أمام نهضة بركان، مساء أمس الأحد، بهدف دون رد، شدد على أن ظروفا أخرى تحكمت في سيناريو الهزيمة، موضحاً بأن اتفاق كان بين النادي بشأن لاعبيه الدولي، لكنه خُرق.

وأبدى لسعد الشابي غضبه الشديد من مشاركة سفيان رحيمي أساسيا في مباراة منتخب المغرب الودية، واضطراره للاعتماد عليه بعد يوم واحد من المباراة لـ 30 دقيقة في لقاء الأمس أمام نهضة بركان.

وكان وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، قد أصر على بقاء اللاعبين الدوليين ممن يمثلون الوداد والرجاء، للمشاركة بمباراة غانا وبوركينا فاسو، كما دفع أيضا بالودادي يحي جبران أساسيا أول أمس في مباراة بوركينافاسو، واضطر المدرب البنزرتي إلى الاعتماد عليه بديلا في لقاء حسنية أكادير، أمس الأحد أيضاً.

في المقابل، وبالرغم من أن فترة التوقف الدولي الخاصة بمباريات الفيفا تنص على توقف للمنافسات المحلية، توصلت جامعة الكرة باتفاق مع الرجاء والوداد، بخوض مؤجلاتهما شريطة الاستفادة من خدمات اللاعبين الدوليين، لكن مدرب الأسود فاجئ الجميع بالاعتماد على البعض منهم أساسياً قبل 24 ساعة من مباريات تنتظرهم مع الفريقين.

وتجمد رصيد الرجاء الرياضي في 42 نقطة في وصافة ترتيب البطولة الاحترافية، بعد سقوطه بهدف نظيف في مؤجل عن الأسبوع 19، في حين لازال غريمه متصدرا للترتيب بما مجموعه 47 نقطة، بعد توسيع الفارق بفوز أمام حسنية أكادير بخمسة أهداف لثلاثة.