مدرب الرجاء يواصل إبعاد متولي وعقوبته تطال حضوره بكأس "الكاف"

أمينة مودن

أبعد لسعد الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي، العميد محسن متولي عن مباراة ذهاب ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية أمام أورلاندو بيراتس، دائماً بسبب واقعة رفضه تسلم شارة العميد في مباراة سابقة أمام الجيش الملكي.

واختار المدرب الجديد للرجاء الرياضي، قائمة تضم 22 لاعباً، توجهت صوب جنوب إفريقيا استعدادا لملاقاة اورلاندو بيراتس، ليغيب متولي أول مرة عن منافسات المسابقة القارية، بسبب العقوبة المسلطة في حقه من طرف الشابي.

وغاب متولي عن المُباريات المحلية الأخيرة للرجاء، أمام المغرب الفاسي والفتح الرباطي توالياً،  بقرار من  الطاقم التقني الذي منحته الإدارة جميع الصلاحيات بشأن اختياراته وأيضاً القرارات التأديبية في حق اللاعبين.

تعرض محسن متولي إلى انتقادات شديدة من طرف الجماهير الرجاوية، بعد مباراة ربع نهائي كأس العرش أمام الجيش الملكي، بسبب شارة العميد، وإصراره على عدم تسلمها، بالإضافة إلى عدم تسديد ركلة جزاء.

وشارك تولي في مباراة كأس العرش بديلاً، خلال الشوط الإضافي الثاني، بعد التغييرات التي قادها  المدرب لسعد الشابي بتشكيلته أمام الجيش الملكي، علما أن "النسور الخضر" غادروا المسابقة عن طريق ركلات الحظ التي ابتسمت للفريق الخصم، بعد نهاية الوقت القانوني والإضافي بالتعادل هدف في كل مرمى.

يشار إلى أنصار الرجاء الرياضي، جددوا دعمهم للمدرب التونسي الشابي، بعد الإقصاء من الكأس الفضية، واختاروا توجيه سهام الانتقادات لأسماء أساسية بتشكيلة الفريق، محملين إياها مسؤولية الأجواء المشحونة بالتداريب، بعد واقعة شجار 3 لاعبين، وقبلها رفض محمود بنحليب السفر إلى تنزانيا، للمشاركة بمباراة لحساب كأس الكونفدرالية.