مدرب الزمالك يؤكد استفادته من نصائح لاعبه المغربي قبل مواجهة بركان

صفاء بنعوشي

اعترف السويسري كريستيان جروس، مدرب نادي الزمالك المصري، استفادته من النصائح التي قدمها له المغربي بصفوف المجموعة، حميد أحداد، قبل مواجهة نهضة بركان، بنهائي مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي سيقام ذهابها، مساء اليوم الأحد، بالملعب البلدي لبركان.

جروس، الذي سجل حضوره باللقاء الصحفي تحت إشراف الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قال: "استفدت بشكل كبير من النصائح التي قدمها لاعبنا أحداد، لقد تحدث عن أمور فنية كنت أجهلها عن الخصم، أعتقد بأن احتكاكه مع لاعبي بركان في أزيد من مناسبة عندما كان لاعبا بالبطولة الوطنية مكناه من تكوين فكرة عن الخصم وأيضاً معرفته باللاعبين. الأمر ساعدنا".

المتحدث ذاته وبحكم خوضه لأزيد من مباراة مع أندية مغربية بالفترة الأخيرة، شدد بأنه يعرف الأجواء جيداً وغير متخوف من اللعب أمام بركان، رغم قوة الخصم، لأنه استعد بشكل جيد للمواجهة، وثقته باللاعبين كبيرة.

وعن اعتماده اليوم على حارس بديل بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها محمود عبد الرحيم، في مواجهة النصف، علق جروس: " نحن نضع ثقتنا الكاملة في عمر صلاح، لقد أبان عن حس عال واحترافية بالتداريب، وكل اللاعبين دعموه قبل اللقاء القاري الهام بالمغرب".

وسيكون عشاق الكرة المغربية وأنصار بركان في المغرب انطلاقاً من الساعة العاشرة مساءً، على موعد مع مباراة ذهاب النهائي أمام الزمالك، النادي الذي أقصى توالياً حسنية أكادير ثم نجم الساحل التونسي، للعبور إلى آخر مرحة من البطولة القارية، لأول مرة في تاريخ الفريقين معاً.