مدرب جديد يغادر البطولة الاحترافية

أمينة مودن

أعلن نادي أولمبيك خريبكة، اليوم الإثنين، انفصاله عن المدرب عزيز كركاش، مباشرة بعد إسدال الستار على منافسات الأسبوع 11 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وقال النادي في بلاغ رسمي، نشره عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، إن إتفاق بالتراضي، أنهى الارتباط مع الإطار الوطني كركاش صباح اليوم.

وتم عقد إجتماع مستعجل مع المدرب عزيز كركاش، على ضوء نتيجة التعادل أمام يوسفية برشيد، في مباراة الأسبوع 11، أمس السبت، وأيضاً الحصيلة العامة للنادي منذ انطلاق منافسات الدوري الممتاز قبل شهرين تقريبا.

ويحتل فريق أولمبيك خريبكة المركز 12 بسبورة ترتيب أندية البطولة، برصيد 11 نقطة، من أصل فوزان فقط، وخمس تعادلات، إضافة إلى 4 هزائم.

وعاشت منافسات البطولة الاحترافية خلال فترة التوقف الدولي لشهر نونبر، على إيقاع مجموعة من الإقالات، أبرزها كان للتونسي لسعد جرة الشابي، الذي أنهى المكتب المسير مهامه بالتراضي عقب 48 ساعة فقط من مباراة الديربي البيضاوي.

كما غادر محمد أمين بنهاشم سفينة الفتح الرباطي مُرغما، بسبب سلسلة النتائج السلبية للنادي منذ بداية البطولة، إذ حقق الفوز في مباراة واحدة منذ بداية الموسم، حيث تم تعيين جمال السلامي مدربا جديداً للنادي.

أولمبيك أسفي بدوره عين عبد الرحيم طاليب، خلفاً لفوزي جمال المُقال من منصبه، بالرغم من أن الأخير أبدى رغبة في إتمام مهامه، لكن قرار الإقالة كان متوافقاً عليه من طرف المكتب المُسير ولم يمنح الإطار الوطني فرصة جديدة.