مدرب ريال مدريد يضع النصيري ضمن قائمة الميركاتو الاحتياطية

أمينة مودن

وضع كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي يوسف النصيري ضمن قائمة الميركاتو الاحتياطية، بالنظر إلى حاجته لأسماء جديدة لتعزيز الخط الهجومي لـ"الميرنغي".

التأكيد حملته الصحافة الإسبانية في تقارير لها، أحدثها لصحيفة "fichajes"، التي أوضحت أن أنشيلوتي يضع النصيري من صفوف إشبيلية، وألكسندر إسحاق، من  صفوف ريال سوسيداد، ضمن قائمة المهاجمين الاحتياطيون، والذين يستهدف ريال مدريد التعاقد معهم، في حال فشل المفاوضات مع أسماء أخرى.

وتابع المصدر  ذاته، أن فشل ريال مدريد في حسم صفقة كيليان مبابي من ريال مدريد، ستقرب لاعب المنتخب المغربي بقوة لتعزيز صفوف ريال مدريد، بطلب من مدربه.

وبالرغم أن يوسف النصيري ،أنهى موسم 2020/2021، خامس هدافي الدوري الإسباني الممتاز، إلا أنه أبلغ وكيل أعماله بعدم مناقشة أي من العروض، بعد تشبث نادي وست هام الإنجليزي بخدماته، ورفع المقترح المالي بشأن الصفقة، قبل أن يدخل ريال مدريد بالساعات الأخيرة إلى قائمة المهتمين، وهاته المرة بتزكية من المدرب.

وسبق لوكيل أعمال يوسف النصيري، الخروج بتصريحات للإعلام الإسباني، مشدداً على أن اللاعب طلب منه  بشكل مباشر رفض جميع العروض التي قد تصله فترة الانتقالات الجارية، مشدداً على أن المهاجم الشاب نقل إليه  رغبته في خوض موسم آخر مع إشبيلية.

تجدر الإشارة إلى أن يوسف النصيري أنهى موسم 2020/2021، في المركز الخامس بسبورة هدافي الدوري الإسباني بـ 18 هدف، والتي ضمت كلاً من ليونيل ميسي جيرارد مورينو، كريم بنزيمة، ولويس سواريز.