مدرب مولودية وجدة يعلق على مباراة الوداد وإضراب لاعبيه

و.م.ع / تيلكيل

قال برنار كازوني، مدرب نادي مولودية وجدة، إن القرار الذي اتخذه اللاعبون بالإضراب عن التداريب قبل أسبوع تقريباً، كان له تأثير على نتيجة الفريق أمام الوداد، في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء أمس الخميس، لحساب الأسبوع 12 من البطولة الاحترافية.

كازوني الذي تولى مهمة تدريب مولودية وجدة خلفاً لعبد السلام وادو، أوضح في تصريح لـ"الرياضية" بعد التعادل إيجاباً أمام متصدر البطولة :"أضعنا فوزاً مهما خارج الديار بسبب الجاهزية البدنية التي لم تحقق، بعد الإضراب الذي خاضه اللاعبون قبل أيام، لكن هذا لم يمنعهم من الظهور بشكل قوي أمام الوداد وقدموا مباراة كبيرة".

ووصف المدرب الفرنسي العودة بنتيجة التعادل من ملعب الوداد الرياضي بالايجابي، بالنظر إلى قيمة الخصم وما يقدمه من حصيلة بالدوري المحلي.

واستطاع برنار كازوني منذ وصوله لقيادة فارس الشرق بالصعود بالفريق إلى المراكز الأولى، إذ تحتل المجموعة حاليا الرتبة الرابعة بسبورة الترتيب، بعد أن عانت المجموعة من سلسلة النتائج السلبية سابقاً.

في المقابل، لم تستثني الأزمة المالية أي من الأندية الوطنية، حيث وجد لاعبو مولودية وجدة نفسهم بدون رواتب لأزيد من شهرين، كما لم يتم بعد صرف منح التوقيع الخاصة بالشطر الأول من الموسم، والتي كان من المفترض تسلمها في دجنبر كأبعد تقدير.

يٌشار، إلى أن العناصر الكروية لفريق المولودية دخلت في إضراب مفتوح عن التداريب، قبل تدخل الإدارة بتقديم وعود لحل جزء من المستحقات المالية، بعد طرق باب الرئيس محمد هوار لوالي الجهة الشرقية.