مستخدمو شركة أدوية بالقنيطرة يندّدون بقرار تقليص عدد عمال الديمومة

محمد فرنان

ندّد المكتب النقابي لمستخدمي شركة توزيع الأدوية بالقنيطرة، التابعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، بقرار "إدارة الشركة تقليص عدد المستخدمين بالديمومة الليلية ونهاية الأسبوع بدعوى الوضعية المالية الصعبة التي تواجهها".

واستغرب المكتب النقابي، في بلاغ توصل "تيلكيل عربي" بنُسخة منه، من "التوجهات الجديدة لإدارة الشركة حيث عوض معالجة الأعطاب والأسباب الحقيقية لمعالجة الهفوات والتعترات التي تمر منها الشركة بكل جرأة وشجاعة اختارت الاختباء وراء المستخدمين وحقوقهم المكتسبة".

وأورد المتحدث ذاته، أن "تقليص عدد عمال الديمومة (حسب الاختيارات الجديدة لإدارة الشركة)، سيحلُ المشاكل المادية والتدبيرية التي تمر منها الشركة".

ولفتت النقابة إلى أن "مستخدمي الشركة يُحملون المسؤولية الكاملة لإدارة الشركة التي راكمت الأخطاء والهفوات التسييرية والتدبيرية للشركة".

وأكد أن "مستخدمي الشركة كانوا دائما يُضحون من أجل تطوير الشركة ومستعدون لمواصلة ذلك شريطة التدبير الجيد وإصلاح الهفوات الحقيقية بكل جرأة وتجرد".

وحمل البلاغ "المسؤولية الكاملة والنتائج غير متوقعة للقرارات الارتجالية التي تقدم عليها إدارة الشركة ومنها نقص عدد مستخدمي الديمومة".