معرض AFRICA SPORTS EXPO يفتتح أبوابه وسط إقبال كبير للمهتمين بالرياضة (صور)

إدريس التزارني

افتتح معرض AFRICA SPORTS EXPO أبواب دورته الثالثة اليوم الخميس، بمدينة الدار البيضاء، وسط إقبال كبير للمهتمين بالشأن الرياضي.

وشهد المعرض الذي ستتواصل أشغاله إلى غاية 13 أكتوبر الجاري، عرض الشركات والمؤسسات لمنتوجاتها، إلى جانب فقرات أخرى من ضمنها تكريم الأبطال البارالمبين الذين توجوا في دورة باريس 2024.

وفي هذا السياق، قال مهدي السكوري، مسؤول التواصل ورئيس الجامعة الملكية المغربية لمحترفي الرياضة،  في تصريح لموقع "تيلكيل عربي"، إن دورة هذه السنة عرفت متغيرات كثيرة، تمت الاستفادة خلالها من التطور والإنجازات التي عرفتها الرياضة الوطنية.

وأشار السكوري، إلى أنه تم إطلاق قرية تهم رياضة " البادل" الحديثة، كما أنه خصصت لها منطقة بالكامل، تضم ملاعب مجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات المصاحبة.

وتتوقع الجهة المنظمة، أن يستقطب المعرض المنظم على مساحة 15.000 متر مربع، حضور أكثر من 30 ألف زائر، مما يجعله منصة مثالية للشركات الناشئة والعلامات التجارية والاتحادات الرياضية للتواصل مع جمهور كبير، وفق بلاغ سابق للجهة المنظمة.

وستشهد القرية تنظيم بطولة "بادل" ماستر الدولية، والتي ستجمع نخبة اللاعبين المحليين والدوليين.

للإشارة، يقدم المعرض مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات، بما في ذلك عروض تجريبية للعديد من الرياضات، وأوراش عمل تدريبية، ومسابقات وفعاليات ترفيهية، مع تخصيص مساحة واسعة لعرض أحدث المنتجات والخدمات في مجال اللياقة البدنية والتغذية الرياضية.