مغربي إيندهوفن يؤجل مجدداً الحسم في اختياره اللعب للأسود

صفاء بنعوشي

للمرة الثانية على التوالي يؤجل اللاعب الشاب محمد إحاتارن، بصفوف بي اس ايندهوفن، الحسم في اختياره اللعب للمغرب أو المنتخب الوطني الهولندي، بعد محاولات الطرفين في إقناعه لوضع بداية لمشواره الدولي.

وقال اللاعب المغربي الأصل، في تصريح خص به صحيفة "تلغراف": "أفضل حاليا التركيز مع فريقي، نحن مقبلون على استحقاقات هامة، والحديث عن اللعب لأحد المنتخبين مؤجل بالنسبة إلي".

أما عن تواصله بالفترة الأخيرة مع رونالد كومان، مدرب المنتخب الهولندي، فقد قال اللاعب إنه تلقى اتصالاً منه، للحديث عن مجموعة من الأمور بالفترة المستقبلة، مفضلاً عدم الخوض في تفاصيل  الحوار الذي دار بينه وبين قائد "طواحين" هولندا.

وشدد إحارتان على أن والديه هما الشخصان اللذان سيساعدانه من أجل حسم المنتخب الذي سيلعب له، بعد تحرك المسؤولين المغاربة أيضاَ لضمه إلى الأسود، قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ويبقى الدوري الهولندي من بين الأبرز في أوروبا، الذي يضم مواهب كروية من أصل مغربي بارزة؛ إذ يعد لاعب أزد ألكمار، أسامة الإدريسي، آخر الملتحقين رسمياً بصفوف المنتخب الوطني، بعد موافقته على حمل القميص الوطني، وهو اللاعب الذي تدرج في الفئات السنية الصغرى لهولندا.