منخرطو شباب المحمدية يستنكرون الأحداث اللارياضية بمباراة الرجاء

تيل كيل عربي

استنكر منخرطو نادي شباب المحمدية، الأحداث التي رافقت مباراة ناديهم أمام الرجاء، من تهجم لفظي إمتد إلى الجسدي منه على الجماهير الشبابية، بالإضافة إلى الإساءة اللفظية في حق رئيس شركة شباب المحمدية  هشام أيت مائة من طرف الجمهور المُستقبل.

وتابع المنخرطون في بلاغهم:" ننتقد و بأشد العبارات الثغرات التنظيمية و الأمنية الفادحة، التي راح ضحيتها فئة كبيرة من الجمهور الشبابي لولا تصدي الفصيل المشجع لشباب المحمدية لحماية الشيوخ و الأطفال من الهجوم الأرعن للجمهور المحلي على ضيوفه، .)وتدخل الأمن  لتفرقة الجماهير".

وكشف المنخرطون، أن جماهير الفريقين معا، تواجدت بمنطقة واحدة، بمركب محمد الخامس، دون شروط السلامة، مع فرض خروج مناصري شباب المحمدية من المدرجات، ربع ساعة قبل صافرة النهاية.

وتابع بلاغ المنخرطين:" ندعو الهيئات المختصة وكذا  المنخرط الرجاوي الذي اتهم رئيس شركة شباب المحمدية بالزج بمشاغبين ضمن الجمهور الشبابي لإثارة انفلات أمني، لمراجعة كاميرات مركب محمد الخامس حتى تظهر الحقيقة دون تحريف أو لبس و يتم تطبيق القانون على من ثبتت مسؤوليته في الإختلالات موضوع هذا البيان".

كما نطالبوا من العصبة الاحترافية والجامعة الملكية لكرة القدم، تطبيق كل النصوص القانونية لإنصاف و تعویض كل مكونات شباب المحمدية التي حضرت لمركب محمد الخامس من أجل لعب نظيف وتشجيع حضاري، قبل أن تصطدم بغياب تام لمبادئ حسن الإستقبال الروح الرياضية و الإحترافية في التنظيم.