منذر الكبير يتحدث عن الصعوبات التي يُواجهها الرجاء

أمينة مودن

اعترف منذر الكبير، المدرب الجديد لفريق الرجاء الرياضي، بالصعوبات التي يُواجهها "النسور الخضر" بالبطولة الاحترافية، وذلك عقب التعادل أمام شباب المحمدية في رابع جولات الدوري.

وفي تصريحات للمدرب التونسي بعد مباراة الرجاء وشباب المحمدية والتي أقيمت بملعب البشير، شدد الكبير أنه يفضل مواجهة هاته المشاكل في بداية الموسم، والعمل على تصحيحها، بدلا من آخر جولات البطولة.

وشدد المدرب التونسي أن مفاتيح الابتعاد عن دوامة النتائج السلبية وتحقيق الانطلاقة القوية، تتلخص في العمل الكثير والتضحيات، والتركيز.

الكبير أشار في حديثه، إلى أن اللمسة الأخيرة غابت عن فريقه أمام المرمى، رغم تقديم سيطرة الرجاء على الشوط الثاني.

واستقر رصيد فريق الرجاء الرياضي في 3 نقاط، عقب 4 جولات من منافسات البطولة، حيث لم يحقق النسور الخضر أي انتصار واكتفى بثلاث تعادلات وهزيمة.

وعادت جماهير الرجاء الرياضي لتوجيه انتقادات شديدة للاعبين بعد التعادل أمام شباب المحمدية مساء أمس الجمعة، مطالبة المسؤولين بضرورة التحرك خلال الميركاتو الشتوي، لانتداب أسماء جديدة وسد الخصاص بعدد من المراكز.

وسبق للمدرب السابق للرجاء، فوزي البنزرتي، إبداء ملاحظات بشأن انتدابات الرجاء الصيفية، مؤكدا بأنه لا يتحمل مسؤوليتها، وهي التصريحات التي عجلت بمغادرته القلعة الخضراء.