من الدوري الإماراتي..خريج القدم الذهبي يتوج أفضل لاعباً للموسم

صفاء بنعوشي

جائزة جديد توجت به الكرة الوطنية بالدوري الإماراتي الممتاز، بعد اختيار الدولي يوسف فتوحي، المحترف بصفوف دبا الفجيرة، أفضل لاعب في الدوري، حسب تصويت الجماهير.

الحفل الكروي الذي أقيم في الساعات الأولى من، صباح اليوم السبت، بدبي، سجل تتويج فتوحي، ابن مدرسة الوداد الرياضي كأفضل لاعب اختارته الجماهير عبر التصويت، بعد المستويات التي قدمها هاته السنة رفقة المجموعة، رغم الإصابات التي كانت تلاحق خريج برنامج القدم الذهبي، في مواعيد محلية هامة.

الأمسية الاحتفالية التي كانت ممثلة باللاعب إدريس فتوحي، سجل أيضاً تقديم مجموعة من الجوائز، للاعبين المحليين والأجانب، إضافة إلى المدربين، كان تحت إشراف الاتحاد الإماراتي للعبة، ولجنة دوري المحترفين.

وكان فتوحي قريبا صيف 2017، من العودة إلى صفوف الوداد الرياضي، حينما كان الحسين عموتة مدرباً للفريق، إلا أن تفاصيل بسيطة غيرت وجهته، ليواصل مشواره بالخليج، وتحديداً عبر بوابة الدوري الإماراتي الممتاز، الذي يضم مجموعة من الأسماء المحلية بقسميه الممتاز والثاني.

يٌشار، إلى أن فتوحي قد بدأ مشواره الدولي رفقة المنتخب الوطني الأولمبي سنة 2011، وعبر إلى أولمبياد لندن مع الأشبال سنة بعدها، بقيادة الإطار الوطني المحلي، جمال السلامي، إلا أن النخبة الوطنية غادرت المسابقة من الدور الأول، بعد تعادلين أمام إسبانيا، ومنتخب الهيندوراس، ثم هزيمة أمام المنتخب الياباني.