من المعمورة.. خاليلوزيتش يطلق تداريب "الأسود".. ويوجه الدعوة للاعب من البطولة

صفاء بنعوشي

أعطى وحيد خاليلوزتيش، مدرب المنتخب الوطني الأول، مساء اليوم الاثنين، انطلاقة تداريب المجموعة من مركز المعمورة، تحضيرا لمباراة موريتانيا وبوروندي، برسم الجولتين الأولى والثانية، من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "كاميرون 2021".

الحصة التدريبية الأولى للمنتخب الوطني المغربي سجلت غياب كل من الحارس منير المحمدي، وعادل تاعرابت، إضافة إلى سليم أمل الله، لالتزاماتهم المتأخرة مع أنديتهم، على أن يعززوا صفوف المجموعة في الظهور التدريبي الثاني لـ"أسود الأطلس".

وحسب بلاغ لجامعة الكرة المغربية، فإن المدرب البوسني وجه الدعوة إلى حارس فريق اتحاد طنجة، هشام المجهد، للمرة الثانية من أجل تعزيز صفوف "أسود الأطلس"، بسبب الإصابة التي يعاني منها الحارس المحلي أنس الزنيتي، من صفوف الرجاء الرياضي.

وبهذا سيكون المجهد الاسم الجديد بالقائمة الخاصة بمباراة موريتانيا وبورندي، حيث يواجه  رفاق حكيم زياش "المرابطين"، يوم الجمعة المقبل، بمركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، على أن يكون ثاني لقاء من التصفيات خارج الديار، وتحديدا بعاصمة بوروندي، لمواجهة منتخبها الوطني، بعد أربعة أيام من المباراة الأولى.

وكان وحيد خاليلوزيتش قد اكتفى بقائمة تضم 24 لاعبا لأول موعد رسمي له على رأس الطاقم الفني للمنتخب المغربي، بعد 4 وديات اختبر خلالها الناخب الوطني مجموعة من اللاعبين، سواء في مباراة بوركينا فاسو، والنيجر، والغابون ثم ليبيا، قبل أن يستقر عن لائحته المقلصة، التي سيتحدث عنها قبل يومين من موعد اللقاء الكروي، في لقائه الإعلامي التقديمي.