من رادس..الوداد يحسم بطاقة العبور للمربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا

أمينة مودن

عبر فريق الوداد الرياضي، مساس اليوم السبت، إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، رغم هزيمته في إياب الربع بهدف دون رد، أمام نجم الساحل التونسي، في مواجهة جمعت الطرفين بملعب رادس الأولمبي.

الشوط الثاني بين الوداد الرياضي ومضيفه نجم الساحل التونسي، انطلق بضغط كبير من أصحاب الأرض، الذين وصلوا في أزيد من مناسبة إلى مرمى رضا التكناوتي، قبل أن يتمكنوامن هز الشباك في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب كريم أريبي.

الوداد، وجد مشاكل عديدة لاختراق دفاعات نجم الساحل، بالرغم من محاولات المدرب خوان كارلوس غاريدو، إجراء بعض التغييرات لتأمين نتيجة اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريق التونسي والوداد، السبت الماضي، قد انتهت بفوز ممثل الكرة المغربية بهدفين نظيفين، وقعهما اللاعب محمد الناهيري.

جماهيريا، كانت الندية العنوان الأبرز بالمدرجات، حيث تعالت الاحتفالات بمدرجات وينرز، الفصيل المساند للوداد والذي تنقل بأعداد كبيرة طيلة الثلاث أيام التي سبقت القمة المغاربية، وحطت آخر طائرة تقل المشجعين عشية اليوم.

وانضم الوداد إلى غريمه الرجاء، الذي عبر بدوره قبل ساعات إلى المربع الذهبي، على حساب تي بي مازيمبي، بنفس سيناريو لقاء "الأحمر والأبيض".